قوات الشرعية على بعد كيلومترات من المخا وتواصل التقدم في نهم صحيفة صالح تتحدث عن "إنسحابات تكتيكية" لقوات الإنقلاب في سواحل البحر الأحمر!بالصورة.. الحوثيون يحاولون طمس رموز ثورة سبتمبر ويمجدون الإمام يحيىخبير سياسي يتوقع استمرار معركة المخا والساحل الغربي عاماً كاملاً.. والسبب؟مقتل صهر عبدالملك الحوثي في جبهة نهممن يصبح رئيساً لأميركا إذا اغتيل ترمب قبل قسمه لليمين؟اعلان رسمي للسعودية بشأن الرحلات في مطار صنعاء الدوليمالم يستطع صالح فعله في 15 سنة، فعلته الحكومة الشرعية في يوم واحد.. تعرف على التفاصيلحزب_الإصلاح يخرج عن صمته ويرد على هجوم صحيفة_الخليج_الاماراتية وتوعدها باجتثاثه 24 ساعة قادمة ستكون مفصلية في "نهم والمخا" وقبائل طوق صنعاء تمنح الشرعية الضوء الأخضر للتقدمصحيفة “لوفيجارو الفرنسية” تكشف حقيقة زيارة صالح إلى مصرسحب العباءات والعبث بحرماتهن .. “يمنيات” يروين قصص تحرش الحوثيين بهن !لمنع تقدم قوات الجيش الوطني "الصماد" يستنجد بقبائل المخاانباء عن مقتل القيادي الحوثي خالد يحيى المداني صهر عبدالملك الحوثي بجبهه نهم"شاهد"صورة مسربة تكشف عن المكان الذي يختبئ فيه محمد علي الحوثي مصرع اثنين من كبار قادة الحرس الجمهوري التابع للمخلوع
زعيم الحوثيين يهرب.. والانهيارات تعصف بالانقلابيين


كشف مصادر قبلية ، الأربعاء، عن هروب زعيم ميليشيا الحوثي"، عبدالملك الحوثي، من صعدة قبل فترة طويلة، دون أن يكشف عن مكان وجوده حاليًّا، مؤكداً أن قيادات الجماعة إمَّا غادروا اليمن، أو يوجدون في محافظات أخرى.

وقالت المصادر، إن "قتلى الجماعة في صعدة كثيرون في حين يفر المئات من مواقعهم مخلِّفين وراءهم الجثث والجرحى والأسلحة، مؤكداً أن ميليشيا الحوثي تتلقى ضربات موجعة منذ عدة أسابيع في أكثر من جبهة قتالية بمحافظة صعدة، بحسب "المدينة" السعودية.

وعلى أطراف العاصمة صنعاء، أشارت المصادر إلى أعدادًا كبيرة من مقاتلي الانقلابيين انسحبوا من مناطق القتال بصورة مفاجئة من جبهة نهم شمال شرقي العاصمة صنعاء مع وقوع خسائر بشريَّة كبيرة في صفوف المقاتلين.

وأضافت: أن الأيام الماضية شهدت انهيارًا كبيرًا في صفوف، امتدت إلى محافظة تعز، حيث أكدت مصادر في حزب صالح أن لقاءً جرى قبل يومين وضم مئات من أنصار المخلوع بينهم قياديون يعرفون بالمتحوثين بحثوا عن مخرج لمن قاتلوا إلى جانب ميليشيات الحوثي.

  مواضيع متعلقة

قوات الشرعية على بعد كيلومترات من المخا وتواصل التقدم في نهم

صحيفة صالح تتحدث عن "إنسحابات تكتيكية" لقوات الإنقلاب في سواحل البحر الأحمر!

بالصورة.. الحوثيون يحاولون طمس رموز ثورة سبتمبر ويمجدون الإمام يحيى

خبير سياسي يتوقع استمرار معركة المخا والساحل الغربي عاماً كاملاً.. والسبب؟

مقتل صهر عبدالملك الحوثي في جبهة نهم

من يصبح رئيساً لأميركا إذا اغتيل ترمب قبل قسمه لليمين؟

اعلان رسمي للسعودية بشأن الرحلات في مطار صنعاء الدولي

مالم يستطع صالح فعله في 15 سنة، فعلته الحكومة الشرعية في يوم واحد.. تعرف على التفاصيل

حزب_الإصلاح يخرج عن صمته ويرد على هجوم صحيفة_الخليج_الاماراتية وتوعدها باجتثاثه

24 ساعة قادمة ستكون مفصلية في "نهم والمخا" وقبائل طوق صنعاء تمنح الشرعية الضوء الأخضر للتقدم

صحيفة “لوفيجارو الفرنسية” تكشف حقيقة زيارة صالح إلى مصر

سحب العباءات والعبث بحرماتهن .. “يمنيات” يروين قصص تحرش الحوثيين بهن !

لمنع تقدم قوات الجيش الوطني "الصماد" يستنجد بقبائل المخا

انباء عن مقتل القيادي الحوثي خالد يحيى المداني صهر عبدالملك الحوثي بجبهه نهم

"شاهد"صورة مسربة تكشف عن المكان الذي يختبئ فيه محمد علي الحوثي


جميع الحقوق محفوظة © 2016