“قوم لا عهد لهم ولا ميثاق” .. جرائم الحوثيين فاقت الخيال .. هذا إجمالي المساجد التي هدموها موقع عسكري: السعودية تصنع طائرات بدون طيار للصينزعيم جماعة الحوثيين يدافع عن إحدى الدول الرئيسية المشاركة في عاصفة الحزم.. تعرف عليها كيف علقت الإمارات على قرار محكمة حوثية قيادات الحكومة؟ زعيم الحوثيين يحاول الوقيعة بين مصر والسعودية.. ماذا قال؟!عسيري يحرج الأمم المتحدة.. شاهد ماذا قال ؟!كيف أطاح الملك سلمان بالمشروع الإيراني في اليمن ؟ بعد الحكم بإعدام الرئيس هادي.. الصحفي جميح الحوثيين وقعوا في ورطة إستراتيجيةالتحالف العربى يدمر مخازن أسلحة للحوثيين شمال شرقى العاصمة صنعاءرئيس الوزراء يؤكد اقتراب عاصفة الحزم من تحقيق الهدف الأساسي لهافي الذكرى الثانية للعاصفة.. الرئيس هادي يكشف عن إرتكابه خطأ كاد يودي بحياته أثناء خروجه من عدن إلى عُمان بن دغر: استعادة ميناء الحديدة سيكون المسمار الأخير في نعش الانقلابالرئيس هادي: قادرون على ضرب القصر الجمهوري في قلب صنعاء بالمدفعية لكن لانريد إيذاء المواطنينالسكرتير الصحفي لرئاسة الوزراء يكشف عن إنجازات الحكومة خلال عام عسيري يؤكد استعداد التحالف لتنفيذ عملية عسكرية خاصة لتحرير ميناء الحديدةمستشار رئاسي يعلق على خطاب"صالح" أمام وجهاء أرحب وهمدان
زعيم الحوثيين يهرب.. والانهيارات تعصف بالانقلابيين


كشف مصادر قبلية ، الأربعاء، عن هروب زعيم ميليشيا الحوثي"، عبدالملك الحوثي، من صعدة قبل فترة طويلة، دون أن يكشف عن مكان وجوده حاليًّا، مؤكداً أن قيادات الجماعة إمَّا غادروا اليمن، أو يوجدون في محافظات أخرى.

وقالت المصادر، إن "قتلى الجماعة في صعدة كثيرون في حين يفر المئات من مواقعهم مخلِّفين وراءهم الجثث والجرحى والأسلحة، مؤكداً أن ميليشيا الحوثي تتلقى ضربات موجعة منذ عدة أسابيع في أكثر من جبهة قتالية بمحافظة صعدة، بحسب "المدينة" السعودية.

وعلى أطراف العاصمة صنعاء، أشارت المصادر إلى أعدادًا كبيرة من مقاتلي الانقلابيين انسحبوا من مناطق القتال بصورة مفاجئة من جبهة نهم شمال شرقي العاصمة صنعاء مع وقوع خسائر بشريَّة كبيرة في صفوف المقاتلين.

وأضافت: أن الأيام الماضية شهدت انهيارًا كبيرًا في صفوف، امتدت إلى محافظة تعز، حيث أكدت مصادر في حزب صالح أن لقاءً جرى قبل يومين وضم مئات من أنصار المخلوع بينهم قياديون يعرفون بالمتحوثين بحثوا عن مخرج لمن قاتلوا إلى جانب ميليشيات الحوثي.

  مواضيع متعلقة

“قوم لا عهد لهم ولا ميثاق” .. جرائم الحوثيين فاقت الخيال .. هذا إجمالي المساجد التي هدموها

موقع عسكري: السعودية تصنع طائرات بدون طيار للصين

زعيم جماعة الحوثيين يدافع عن إحدى الدول الرئيسية المشاركة في عاصفة الحزم.. تعرف عليها

كيف علقت الإمارات على قرار محكمة حوثية قيادات الحكومة؟

زعيم الحوثيين يحاول الوقيعة بين مصر والسعودية.. ماذا قال؟!

عسيري يحرج الأمم المتحدة.. شاهد ماذا قال ؟!

كيف أطاح الملك سلمان بالمشروع الإيراني في اليمن ؟

بعد الحكم بإعدام الرئيس هادي.. الصحفي جميح الحوثيين وقعوا في ورطة إستراتيجية

التحالف العربى يدمر مخازن أسلحة للحوثيين شمال شرقى العاصمة صنعاء

رئيس الوزراء يؤكد اقتراب عاصفة الحزم من تحقيق الهدف الأساسي لها

في الذكرى الثانية للعاصفة.. الرئيس هادي يكشف عن إرتكابه خطأ كاد يودي بحياته أثناء خروجه من عدن إلى عُمان

بن دغر: استعادة ميناء الحديدة سيكون المسمار الأخير في نعش الانقلاب

الرئيس هادي: قادرون على ضرب القصر الجمهوري في قلب صنعاء بالمدفعية لكن لانريد إيذاء المواطنين

السكرتير الصحفي لرئاسة الوزراء يكشف عن إنجازات الحكومة خلال عام 

عسيري يؤكد استعداد التحالف لتنفيذ عملية عسكرية خاصة لتحرير ميناء الحديدة


جميع الحقوق محفوظة © 2016