“قوم لا عهد لهم ولا ميثاق” .. جرائم الحوثيين فاقت الخيال .. هذا إجمالي المساجد التي هدموها موقع عسكري: السعودية تصنع طائرات بدون طيار للصينزعيم جماعة الحوثيين يدافع عن إحدى الدول الرئيسية المشاركة في عاصفة الحزم.. تعرف عليها كيف علقت الإمارات على قرار محكمة حوثية قيادات الحكومة؟ زعيم الحوثيين يحاول الوقيعة بين مصر والسعودية.. ماذا قال؟!عسيري يحرج الأمم المتحدة.. شاهد ماذا قال ؟!كيف أطاح الملك سلمان بالمشروع الإيراني في اليمن ؟ بعد الحكم بإعدام الرئيس هادي.. الصحفي جميح الحوثيين وقعوا في ورطة إستراتيجيةالتحالف العربى يدمر مخازن أسلحة للحوثيين شمال شرقى العاصمة صنعاءرئيس الوزراء يؤكد اقتراب عاصفة الحزم من تحقيق الهدف الأساسي لهافي الذكرى الثانية للعاصفة.. الرئيس هادي يكشف عن إرتكابه خطأ كاد يودي بحياته أثناء خروجه من عدن إلى عُمان بن دغر: استعادة ميناء الحديدة سيكون المسمار الأخير في نعش الانقلابالرئيس هادي: قادرون على ضرب القصر الجمهوري في قلب صنعاء بالمدفعية لكن لانريد إيذاء المواطنينالسكرتير الصحفي لرئاسة الوزراء يكشف عن إنجازات الحكومة خلال عام عسيري يؤكد استعداد التحالف لتنفيذ عملية عسكرية خاصة لتحرير ميناء الحديدةمستشار رئاسي يعلق على خطاب"صالح" أمام وجهاء أرحب وهمدان
الجيش والمقاومة بتعز يوجهون ضربة موجعة للحوثيين والمخلوع صالح

افادت مصادر في المقاومة الشعبية، امس الأربعاء، بمقتل خمسة من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في معارك مع رجال الجيش والمقاومة بمحافظة تعز "175" جنوب صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية، إن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات متفرقة بتعز، ما أدى كذلك إلى إصابة 6 من الحوثيين وقوات صالح.

وأضافت المصادر، أن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا كذلك من صد هجوم للحوثيين وقوات صالح على مواقعهم في جبهة الأحكوم، جنوب المدينة، مشيرين إلى أن المعارك أدت إلى مقتل أحد رجال الجيش وإصابة ثلاثة آخرين.

في السياق نفسه، أوضحت المصادر أن مدنيين اثنين قتلا وأصيب 6 آخرون، جراء القصف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية.

وتشهد محافظة تعز معارك عنيفة بين الطرفين منذ نحو عامين، مخلفة أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى، كما أدت إلى تدهور الوضع الإنساني فيها بشكل كبير.

  مواضيع متعلقة

“قوم لا عهد لهم ولا ميثاق” .. جرائم الحوثيين فاقت الخيال .. هذا إجمالي المساجد التي هدموها

موقع عسكري: السعودية تصنع طائرات بدون طيار للصين

زعيم جماعة الحوثيين يدافع عن إحدى الدول الرئيسية المشاركة في عاصفة الحزم.. تعرف عليها

كيف علقت الإمارات على قرار محكمة حوثية قيادات الحكومة؟

زعيم الحوثيين يحاول الوقيعة بين مصر والسعودية.. ماذا قال؟!

عسيري يحرج الأمم المتحدة.. شاهد ماذا قال ؟!

كيف أطاح الملك سلمان بالمشروع الإيراني في اليمن ؟

بعد الحكم بإعدام الرئيس هادي.. الصحفي جميح الحوثيين وقعوا في ورطة إستراتيجية

التحالف العربى يدمر مخازن أسلحة للحوثيين شمال شرقى العاصمة صنعاء

رئيس الوزراء يؤكد اقتراب عاصفة الحزم من تحقيق الهدف الأساسي لها

في الذكرى الثانية للعاصفة.. الرئيس هادي يكشف عن إرتكابه خطأ كاد يودي بحياته أثناء خروجه من عدن إلى عُمان

بن دغر: استعادة ميناء الحديدة سيكون المسمار الأخير في نعش الانقلاب

الرئيس هادي: قادرون على ضرب القصر الجمهوري في قلب صنعاء بالمدفعية لكن لانريد إيذاء المواطنين

السكرتير الصحفي لرئاسة الوزراء يكشف عن إنجازات الحكومة خلال عام 

عسيري يؤكد استعداد التحالف لتنفيذ عملية عسكرية خاصة لتحرير ميناء الحديدة


جميع الحقوق محفوظة © 2016