قوات الشرعية على بعد كيلومترات من المخا وتواصل التقدم في نهم صحيفة صالح تتحدث عن "إنسحابات تكتيكية" لقوات الإنقلاب في سواحل البحر الأحمر!بالصورة.. الحوثيون يحاولون طمس رموز ثورة سبتمبر ويمجدون الإمام يحيىخبير سياسي يتوقع استمرار معركة المخا والساحل الغربي عاماً كاملاً.. والسبب؟مقتل صهر عبدالملك الحوثي في جبهة نهممن يصبح رئيساً لأميركا إذا اغتيل ترمب قبل قسمه لليمين؟اعلان رسمي للسعودية بشأن الرحلات في مطار صنعاء الدوليمالم يستطع صالح فعله في 15 سنة، فعلته الحكومة الشرعية في يوم واحد.. تعرف على التفاصيلحزب_الإصلاح يخرج عن صمته ويرد على هجوم صحيفة_الخليج_الاماراتية وتوعدها باجتثاثه 24 ساعة قادمة ستكون مفصلية في "نهم والمخا" وقبائل طوق صنعاء تمنح الشرعية الضوء الأخضر للتقدمصحيفة “لوفيجارو الفرنسية” تكشف حقيقة زيارة صالح إلى مصرسحب العباءات والعبث بحرماتهن .. “يمنيات” يروين قصص تحرش الحوثيين بهن !لمنع تقدم قوات الجيش الوطني "الصماد" يستنجد بقبائل المخاانباء عن مقتل القيادي الحوثي خالد يحيى المداني صهر عبدالملك الحوثي بجبهه نهم"شاهد"صورة مسربة تكشف عن المكان الذي يختبئ فيه محمد علي الحوثي مصرع اثنين من كبار قادة الحرس الجمهوري التابع للمخلوع
الجيش والمقاومة بتعز يوجهون ضربة موجعة للحوثيين والمخلوع صالح

افادت مصادر في المقاومة الشعبية، امس الأربعاء، بمقتل خمسة من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في معارك مع رجال الجيش والمقاومة بمحافظة تعز "175" جنوب صنعاء.

وقالت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية، إن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في جبهات متفرقة بتعز، ما أدى كذلك إلى إصابة 6 من الحوثيين وقوات صالح.

وأضافت المصادر، أن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا كذلك من صد هجوم للحوثيين وقوات صالح على مواقعهم في جبهة الأحكوم، جنوب المدينة، مشيرين إلى أن المعارك أدت إلى مقتل أحد رجال الجيش وإصابة ثلاثة آخرين.

في السياق نفسه، أوضحت المصادر أن مدنيين اثنين قتلا وأصيب 6 آخرون، جراء القصف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية.

وتشهد محافظة تعز معارك عنيفة بين الطرفين منذ نحو عامين، مخلفة أعدادا كبيرة من القتلى والجرحى، كما أدت إلى تدهور الوضع الإنساني فيها بشكل كبير.

  مواضيع متعلقة

قوات الشرعية على بعد كيلومترات من المخا وتواصل التقدم في نهم

صحيفة صالح تتحدث عن "إنسحابات تكتيكية" لقوات الإنقلاب في سواحل البحر الأحمر!

بالصورة.. الحوثيون يحاولون طمس رموز ثورة سبتمبر ويمجدون الإمام يحيى

خبير سياسي يتوقع استمرار معركة المخا والساحل الغربي عاماً كاملاً.. والسبب؟

مقتل صهر عبدالملك الحوثي في جبهة نهم

من يصبح رئيساً لأميركا إذا اغتيل ترمب قبل قسمه لليمين؟

اعلان رسمي للسعودية بشأن الرحلات في مطار صنعاء الدولي

مالم يستطع صالح فعله في 15 سنة، فعلته الحكومة الشرعية في يوم واحد.. تعرف على التفاصيل

حزب_الإصلاح يخرج عن صمته ويرد على هجوم صحيفة_الخليج_الاماراتية وتوعدها باجتثاثه

24 ساعة قادمة ستكون مفصلية في "نهم والمخا" وقبائل طوق صنعاء تمنح الشرعية الضوء الأخضر للتقدم

صحيفة “لوفيجارو الفرنسية” تكشف حقيقة زيارة صالح إلى مصر

سحب العباءات والعبث بحرماتهن .. “يمنيات” يروين قصص تحرش الحوثيين بهن !

لمنع تقدم قوات الجيش الوطني "الصماد" يستنجد بقبائل المخا

انباء عن مقتل القيادي الحوثي خالد يحيى المداني صهر عبدالملك الحوثي بجبهه نهم

"شاهد"صورة مسربة تكشف عن المكان الذي يختبئ فيه محمد علي الحوثي


جميع الحقوق محفوظة © 2016